جيوتيكالبا 40 راحة

وقت الافراج:2022-07-05 14:02:17 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:601

نصائح أساسية:جيوتيكالبا,ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناءو rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الت

ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة , وانخفاض الإجهاد المتبقية ,جيوتيكالبا 1.5 , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

جيوتيكالبالماذا الأنابيب المجلفنة جيدة جدا ؟

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

مورتنزما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء

الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة

مقدمة في التصنيف


جيوتيكالبا  40  راحة



carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل , ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة , الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .

فقط من خلال اختيار المناسب أنابيب الصلب غير الملحومة في مختلف المجالات , يمكن حفظ الموارد وتحسين الكفاءة . في المستقبل , ونحن سوف توسيع نطاق البحث في أنابيب الصلب غير الملحومة , وإنتاج المزيد من أنابيب الصلب غير الملحومة مع الأداء الممتاز . يرجى الانتباه إلى هذا الموقع . أنا تجلب لك المعرفة الجديدة سلس الأنابيب . في السنوات الأخيرة ,جيوتيكالبا16mn , أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة على نطاق واسع , والطلب في السوق في مختلف الصناعات هو كبير جدا , وجودة المنتج هو أيضا أكثر وأكثر غير متوازن .

سبيكة أنابيب الصلب هو نوع جديد من أنابيب الصلب غير الملحومة . اختيار خط أنابيب يربط , بغض النظر عن نظام إطفاء الحريق , وإمدادات المياه والمعدات , أو خط أنابيب ,جيوتيكالبا 219, أنابيب الحرارة والدفاع الوطني صناعة البرمجيات نظام خط أنابيب البتروكيماويات نظام الأنابيب , أنابيب سبائك الصلب الحوافز تلعب دورا هاما .

مستهلك ثقب الساخنة الباردة المتداول الأسلوب . هذه الطريقة تقوم على التوسع , ويمتد عمودي انزلاق مائل المتداول . في السابق مغزل م محدودة نسبيا تستخدم الباردة المتداول .

مقدمة في التصنيف

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم شعاع ضوء عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


جيوتيكالبا  40  راحة



أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة , وارتفاع كبير , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

تاجر الجملة حار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة , حزام عجلة ضغط العمل شاغرة , شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول , كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني , مجموعة من المواصفات , قالب شل و متطلبات البرمجيات , بسيطة جدا , والقدرة على تجهيز ليست عالية , وتجهيز الأنابيب طول محدود , والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .

دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب العام انخفاض ضغط السائل نقل سي / t- هو نوع من أنابيب الصلب الملحومة المغمورة المستخدمة في نقل المياه والغاز والهواء والبخار وغيرها من انخفاض ضغط السوائل .

هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك , مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .

جيوتيكالباإزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

تنقية البيئة , ولكن أيضا تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة , ومنع التشغيل الفعلي والصيانة , وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد , والحد من معدات التدفئة , وتركيب مريحة , وتقصير فترة البناء . عموما , هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جيوتيكالبا 40 راحة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جيوتيكالبا 40 راحة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جيوتيكالبا 40 راحة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جيوتيكالبا 40 راحة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سانتاريتانوصيالإخبارية
سانتاريتاأحدث الأخبار